وصف الدورة

تم تصميم دورة التجارة الإلكترونية والتسويق لمساعدة المتدربين على معرفة أهم مفاهيم التجارة الإلكترونية والتسويق ومفهومها، وتمكينهم من دراسة الجمهور المستهدف، والتعرف على أهداف التسعير. الهدف العام من البرنامج التدريبي التعريف بأهمية التجارة الإلكترونية كأحد قنوات البيع وأدوات التجارة الإلكترونية المختلفة. باإلضافة إلى شرح أهم المنصات للتجارة الإلكترونية في السعودية والمتطلبات الحكومية. كما تهدف الورشة إلى تمكين المتدرب من إعداد دراسة جدوى مبسطة للمتجر الإلكتروني بغرض التسعير وأيضا إعداد الحملات التسويقية الرقمية وتحليلها.

مخرجات الدورة

  • يتمكن المشارك بعد الجلسة الاولى من إختيار 3 عبارات في موضوع مفهوم التجارة الإلكترونية

  • يتمكن المشارك بعد الجلسة الثانية من إيصال 3 عبارات في موضوع التعرف على الجمهور المستهدف

  • يتمكن المشارك بعد الجلسة الثالثة من إكمال 3 عبارات في موضوع أهداف و استراتيجيات التسعير

محتوى البرنامج التدريبي


    معلومات البرنامج

  • طريقة الحضور مباشرة (متزامنة)
  • موعد البرنامج 5:00 PM
  • مدة البرنامج (أيام) 2
  • مدة البرنامج (ساعات) 8
  • تاريخ إقامة البرنامج 2024-11-03
  • الموافق 1446-05-02
  • اللغة العربية

تصنيف البرنامج:

الفئة المستهدفة: