سياسة الدعم الفني والتعليمي (للمدربين والمتدربين) طوال مـدة تنفيذ التدريب

 

يقدم معهد المشير للتدريب   المساعـدة والدعـم الفني المستمر للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرامج التدريبية لضمان إتمام العملية التدريبية بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، كما يلي:

الــدعـــم الــفــنـي:

وصف الإجــراء

المسئول عن التـنـفـيذ

قناة الإتصال

استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي

مسئول الدعم الفني بالمعهد

E-mail:

Almusheer2@gmail.com

فريق عمل المعهد

0550565561

 

الدعم والمساندة الأكاديمية:

§     تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة "متزامن" حيث يلتزم المركز بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.

§     يقوم المدربين بمساعـدة المتدربين فيما يتعلق بتقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية.

§     يقوم مدير القاعة بمساعـدة المتدربين حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.

§     يلتزم المركز (مدير القاعة التدريبية) بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لإصدار الشهادة.

§     يبرز المركز وسائل التواصل الخاصة به لمساعـدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو الشهادة.

 

 

 

عمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
1
دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – سنابشات – تويتر).
2
دعم داخل قاعة التدريب.
3
دعم عبر الايميل.
4
دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

 

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية
 
جميع المتدربين المنضمين إلى البرامج التدريبية على منصتنا التدريبية
 
مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني

 

 

قنوات تقديم الدعم الفني

الواتساب 966550565561+ خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 5م إلى الساعة 9م ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية
almusheer2@gmail.com
 البريد الالكتروني للخدمات والدعم الفني
almusheer0
تطبيقات التواصل الاجتماعي على سنابشات وتويتر

 

 

الوقت المتوقع للرد

في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب او متدرب يتم الرد عليه بأسرع وقت قدر الإمكان

تويتر وسنابشات يتم الرد خلال دقائق

البريد الالكتروني قد يستغرق دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه

 

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 5م إلى 9م ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية